مصدر أمني يؤكد شاحنة الإرهابيين على ملك حارس غابات !

أكد مصدر أمني اليوم الأحد 5 ماي 2019 إيقاف حارس غابات بولاية القصرين بعد أن تبين أن الشاحنة التي استعملها الإرهابيون الذين تم القضاء عليهم أمس للتنقل إلى سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد كانت على ملكه مع مواصلة الأبحاث معه.

ويذكر أن إدارة الوحدة المختصة والوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني تمكنت في العملية الاستباقية التي نفذتها مساء السبت 4 ماي 2019 من القضاء علي ثلاثة إرهابيين أحدهم أمام باب احد المنازل والبقية داخل سيارة من نوع اسوزو بالقرب منه حي شعبي بمدينة سيدي علي بن عون التابعة لولاية سيدي بوزيد.
وأكد مصدر أمني لموزاييك اليوم الأحد 5 ماي 2019 أن العملية الأمنية مكنت من القضاء على الأخوين الإرهابيين محمد وحاتم البسدوري، ويجري التأكد من هوية الإرهابي الثالث عن طريق تحاليل الحمض النووي ويعتقد بأنه الإرهابي إيهاب الغربي .
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس أنها تمكنت بعد القبض على الإرهابي الخطير رائد التواتي في القصرين من الحصول على معطيات على غاية من الأهمية مكنتها من إحباط عمليات إرهابية يجري التخطيط لتنفيذها خلال شهر رمضان المعظم، مشيرة إلى أنها تسعي للقبض على احد العناصر الخطيرة على علاقة بالموضوع .
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

مجتمع

{"widgetType": "right post","widgetLabel": "مجتمع","widgetColor": "#26A65B","widgetCount": 5}

العالمية

{"widgetType": "below post","widgetLabel": "العالمية","widgetColor": "#2C3E50","widgetCount": 5}

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *