Header Ads

الفوراتي يشدد الأمنيين على ضرُورة الرّفع من مستوى التأطير والتحلي باليقظة الدّائمة

أشرف وزير الدّاخليّة هشام الفوراتي بثكنة الحرس الوطني بالعوينة صباح اليوم السبت 4 ماي، على انعقاد الإجتماع الدّوري لندوة مديري الأقاليم ورؤساء المناطق الجهويّة للأمن والحرس الوطنيّين.
وفي افتتاح الندوة تمّ استعراض مستجدّات الوضع الأمني العام بالبلاد والتهديدات الإرهابيّة المُحتملة للوقوف على استعدادات الوحدات الأمنيّة لتأمين المحطات المقبلة لا سيّما شهر رمضان المعظم والامتحانات الوطنيّة والموسم السّياحي وعودة التونسيّين بالخارج والإستحقاقات الإنتخابيّة إلى جانب مختلف التظاهرات الثقافيّة والرياضيّة.
وقد أكّد وزير الدّاخليّة على مزيد الاعتناء بالجانب اللوجستي وخاصّة جودة وجبتي الإفطار والسّحور المُقدّمتين للوحدات الأمنية خلال شهر رمضان داعيا المسؤولين الأمنيّين جهويّا ومركزيّا إلى الحرص الشخصي على أن تكون صحّية ومتكاملة وتفي بالغرض.
كما شدّد على ضرُورة التواجد الميداني لمختلف الحلقات القياديّة والرّفع من مستوى التأطير والتحلي باليقظة الدّائمة لضمان حسن تأمين المواعيد القادمة.
وأوصى بمواصلة تكثيف الجهود للتصدّي للاحتكار والمضاربة والترفيع العشوائي في الأسعار للمحافظة على القدرة الشرائيّة للمواطن، كما أثنى على المجهودات المبذولة مؤخرا من طرف جميع الوحدات الأمنيّة بمختلف أسلاكها في مكافحة الإرهاب والتصدّي للجريمة بشتى أشكالها مُعوّلا على إخلاصهم وتفانيهم في الحفاظ على مناعة الوطن وأمنه واستقراره.

ليست هناك تعليقات